الاثنين، 31 مارس 2014

"ابو عرام": فرسان الجنوب على موعد مع التتويج بطلا للاحتراف الجزئي

رشاد ابو حميد - أكد اللواء عيسى ابو عرام رئيس نادي شباب يطا " فرسان الجنوب،" أنهم على موعد مع التتويج بلقب بطل دوري الدرجة الأولى الاحتراف الجزئي"  لهذا العام وبالتالي الصعود لدوري جوال للمحترفين عندما يحل ضيفاً على شباب دورا الجمعة القادمة ضمن الجولة الثانية والعشرين والاخيرة من الدوري.
وقال ابو عرام "يحتاج اليطاطوة إلى نقطة واحدة من مباراته أمام شباب دورا للاحتفاظ بصدارة الدوري والصعود للمحترفين، وتعتبر مسألة تتويج شباب يطا مسألة وقت فقط منذ فترة،  كونه يحصد "الأخضر واليابس" في دوري الدرجة الاولى بقيادة مدربه الشاب وسام اغبارية الذي بات قريباً من تحقيق رقم قياسي جديد بقيادة فريقه المميز.
وكان اليطاطوة قد تغلبوا على ضيفهم انصار القدس برباعية، بيد أن فوز وصيف الموسم الحالي ومطارده المباشر شباب دورا على شباب بيت أمر أجل الحسم إلى الجمعة، خاصة بعد تعادل مركز طولكرم وابتعاده عن الوصافة، وفوز شباب السموع.
ويبتعد شباب يطا بفارق 3 نقاط عن وصيف الدوري وبفارق 7 اهداف مما يسهل عليه المهمة، وقد حقق فوزه السادس عشر في الدوري الحالي.
ويقاتل شباب يطا كما وصف ابو عرام على كل الجبهات ويواصل حملة الدفاع عن حلمه وهدفه الذي يسعى له منذ بداية الدوري، ويأمل فريق شباب يطا باستغلال عاملي الأرض والجمهور كون ملعب دورا هو ملعبه البيتي ايضا لمواصلة صحوته ورفع معنويات لاعبيه وقال نسعى لمتابعة الفوز وللحفاظ على الصدارة والتأهل للمحترفين.
وقد وجه أبو عرام دعوة رسمية للواء جبريل الرجوب لحضور المباراة، كما دعا كافة المؤسسات والشخصيات الوطنية والاعتبارية للمشاركة في هذا العرس الرياضي الفلسطينيي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق