الخميس، 27 مارس 2014

خلدون أبو حميد: نحتاج إلى دعم الجماهير في اللقاءات الأخيرة.

رشاد ابو حميد - يدخل فريق شباب يطا في صراع كبير جدا الجمعة  المباراة التي ستجمعه مع فريق أنصار القدس، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" والتي تقام على إستاد مدينة دورا الدولي، في محاولة منه لنيل بطاقة التأهل والصعود للمحترفين كمتصدر للفرق المتنافسة في هذه المرحلة.
ويحاول شباب يطا والذي يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 46 نقطة الفوز، لأنه هو الحل الوحيد له لضمان تصدر القائمة للصعود للمحترفين دون الاعتماد على نتيجة مباراة شباب دورا، حيث لو تمكن اليطاطوة من الفوز سيكون رصيده 49 نقطة، مما يجعل المهمة مستحيلة على شباب دورا والسموع.
وقال خلدون أبو حميد عضو اللجنة الإدارية في النادي، أن «فرسان الجنوب» لديه فرصة ذهبية في الصعود إلى دوري جوال للمحترفين هذا العام بعد هذه الانجازات التي حققها.

وأضاف أبو حميد أن المباريات الأخيرة  في ختام مباريات مرحلة الإياب ستكون بمنزلة حياة أو موت، خاصة أن الفوز سوف يضمن لفريقنا الصعود للمحترفين.

وأشار إلى أن شباب يطا ما زال في متصدر الدوري وقادر على الاستمرار في الصدارة اذا حافظ على الفوز وإذا ما تخطى منزلة أنصار القدس وهي مسألة يستطيع فريقنا تحقيقها بفضل الإمكانيات التي يمتلكها اللاعبون.

ووجه "أبو حميد" رسالة إلى جماهير الكرة وجماهير الفرسان بضرورة الوقوف خلف «فرسان الجنوب» والحضور إلى ملعب دورا ، والذي يحتضن اللقاءين الأخيرين المصيريين ، موضحا أن وجود الجماهير أمر لا غنى عنه، لشد ومؤازرة اللاعبين على تخطي عقبة أنصار القدس ودورا والصعود للمحترفين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق