الأحد، 16 مارس 2014

عدنان الجبور: الصعود للمحترفين بات قريبا وعلى بعد خطوات

رشاد أبو حميد – استطاع شباب يطا ان ينتزع صدراة دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي " من شباب مركز طولكرم بعد فوزه السبت بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز استطاع الياطوة الاقتراب نحو المحترفين قبل ثلاث جولات من النهاية، وقد احتفل الفرسان بهذا الفوز في احتفالات هزة شوراع مدينتي دورا ويطا والتي استمرت لساعات متأخرة من الليل.
وقد أكد الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي رجل الاعمال عدنان جبور أن فوز شباب يطا "فرسان الجنوب " على شباب مركز طولكرم بالزلزال الذي له تبعات جديدة خلال الأسابيع القادمة معتبراً ان هذا الفوز هو استكمال للهدف نحو الصعود لدوري جوال للمحترفين، وان هذا الفوز سوف يتكرر في اللقاءات المتبقية خلال الأسابيع القادمة.
وقال الجبور أن فرسان الجنوب حققوا فوزا ثميناً ومستحقاً على مركز شباب طولكرم ً رصيده الى  43 نقطة ومتصدرا للقائمة بفارق نقطتين عن الوصيف، وقدم التهاني والتبريكات الى الجماهير والى عشاق الفرسان والى أهالي مدينة يطا بمناسبة هذا الفوز الرائع، منوهاً الى أن هذا الفوز ازاح الضغط النفسي الذي كان متواجد لدى اللاعبين والإداريين والجماهير الرياضية، متمنياً أن تكون الانتصارات حليف الفرسان في بقية لقاءاته.
وقدم جبور نصيحته للفريق ان يستمر في هذا الأداء والعطاء المميز الذي قدمه عناصر الفريق اثناء المباراة وطالبهم ان يكونوا واثقين من انفسهم ومخلصين لناديهم ولجماهيرهم، وان ي وضعوا نصب اعينهم الانجاز والانتصار والصعود نحو المحترفين الذي بات على بعد خطوات.
وفي سياق ذاته اشاد جبور بأداء اللاعبين مبيناً أن الفريق ظهر بشكل جيد ومغاير، وكان واضحاً ذلك في المستطيل الاخضر، مشدداً على تضافر جهود اللاعبين والهيئة الإدارية والجهاز التدريبي والجمهور للتعاون المشترك من أجل مصلحة الفريق للوصول للهدف المنشود نحو الصعود لدوري المحترفين بإذن الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق