الأحد، 2 مارس 2014

مركز نرسان يعقد ورشة عمل حول التطوعي في مدينة يطا


رشاد ابو حميد – عقد مركز نرسان الثقافي في مدينة يطا وبالتعاون مع مدرسة ذكور رقعة الثانوية ورشة عمل حول العمل التطوعي في مدينة يطا ، وقد تم الحديث عن مفهوم العمل التطوعي وعن مجالات التطوع، ودور العمل التطوعي في بناء الشخصية الايجابية المبدعة لدى المتطوعين ، وتم الحديث حول اليات بناء شبكات للعمل التطوعي داخل مؤسسات المجتمع المدني في مدينة يطا، وكيفية تعزيز العمل التطوعي لدى طلبة المدارس بحيث يكون نموذجا ايجابيا سويا داعما لمجتمعه.
كما وتم التطرق عن الجوانب الايجابية للعمل التطوعي في بناء المجتمع وما هي المؤسسات والبرامج الممكن المشاركة فيها ، وقد شارك اكثر من 30 طالب من مدرسة رقعه الثانوية في الورشة التي حضرها مدير المدرسة الاستاذ اياد المصري ومرشد المدرسة وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة ، وقد تخلل الورشة عدد من الانشطة والألعاب الترفيهية التعليمية للتفريغ النفسي على الطلبة، وعدد من المداخلات والنقاشات المثمرة.

وقد شكرت مديرة المركز فلسطين ابوحميد إدارة المدرسة على حسن الضيافة والتعاون في انجاز الورشة مؤكدة على ضرورة التواصل في تنفيذ عدد من الأنشطة التي تستهدف طلبة المدرسة. كما قدمت شكرها للطلبة وللمتطوعين على جهودهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق