السبت، 18 يناير 2014

غزلان الجنوب الى دور الثماني بعد مباراة صعبة امام فرسان الجنوب


 رشاد ابو حميد –الناطق الاعلامي ليطا - ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة كاس فلسطين ، احتضن استاد مدينة دورا مباراة ديربي الجنوب بين الاشقاء شباب يطا " فرسان الجنوب" وشباب الظاهرية "غزلان الجنوب" في مباراة شهدت حضور جماهيري مكثف من قبل رابطة مشجعي الفريقان بالرغم من كثافة الجمهور اليطاوي حسمت نتيجتها بفوز شباب االظاهرية بعد التعادل الايجابي من خلال ضربات الترجيح.



يطا ومنذ بداية المباراة كان الافضل في الاداء وفي الوصول نحو مرمى الغزلان ، وقد ترجم هذا الاداء في كرة سددها المهاجم الجديد محمد فلاح طه في مباراته الاولى مع الفرسان لتهتز لها شباك غزلان الجنوب بعد ان عجز عن صدها الحارس غانم محاجنة.

غزلان الجنوب ومن خلال هجمة له استغل غياب قلعة الدفاع اليطاوي احمد شفيق واستطاع من فرصة لاحمد ماهر من معادلة النتيجة.

وقد حاول الفريقان ان يترجم العديد من الفرص الى هدف اخر ولكن الحظ لم يحالفهما،وبالرغم من الاداء المميز لشباب يطا والذي اشاد به الحضور من مشجعين ورياضيين واعلاميين الا انه وبعد انتهاء المباراة بالتعادل والاحتكام لضربات الترجيح التي اوصلت الظاهرية للدور الثماني بفوز على شباب يطا من خلال ضربات الترجيح.

يطا كان الافضل في الاداء والهجوم وتمرير الكرات، وقد قدم عناصر شباب يطا مباراة وصفت من النوع الثقيل والتي كان يأمل بالفوز بها للتقدم خطوة نحو الكأس.

الرئيس الفخر لنادي شباب يطا عدنان الجبور وفي مؤتمر صحفي له قال: نبارك للغزلان هذا الفوز، وقال ان يطا ادى اداء مميز واستحق الفوز ولكن هذه هي كرة القدم لابد من فائز ولا يوجد خاسر بين الاشقاء، كما قال الجبور ان طموح يطا هذا العام هو الصعود نحو دوري المحترفين، وتوقع ان تكون مرحلة الاياب من دوري الاحتراف الجزئي قوية ، وقال ان سوف نشاهد لعب ممتاز ومباريات قوية خلال المرحلة القادمة وهذا سوف يساعد في تطور اداء الرياضة الفلسطينية نحو الافضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق