الخميس، 16 يناير 2014

حسام العموري ومحمد فلاح طه رسميا الى صفوف فرسان الجنوب


رشاد ابو حميد- الناطق الاعلامي لنادي شباب يطا الرياضي – تكللت جهود المهندس عدنان الجبور الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" بضم كلا من المدافع حسام العموري والمهاجم محمد فلاح طه الى صفوف الفرسان.
وقد أقدمت إدارة نادي شباب يطا الرياضي على التعاقد مع المدافع حسام العموري من مدينة اللد،لتقوية خط الدفاع للوصول الى المرتبات المتقدمة في اللائحة، كما تعاقد الفريق مع المهاجم المخضرم  محمد فلاح طه القادم من بلدة كفرمندا لتقوية خط الهجوم ولتحقيق نتائج أفضل على مستوى الدوري وبطولة الكأس.
وعن توقعاته في فرسان الجنوب قال حسام العموري:" بعد النجاجحات التي حققتها على الصعيد الشخصيفي عدة فرق الموسم الماضي، رغبت في اللعب في صفوف فريق له طموحات في الصعود للقمة، فانضممت لفريق شباب يطا فرسان الجنوب، وقد قررت الاستجابة لدعوة ادارة شباب يطا بعد ان لمست لديهم رغبة بانتقالي الى النادي، وشاركت في التدريبات هذا الاسبوع،وان شاء الله سألعب في المباراة القادمة مع شباب الظاهرية "غزلان الجنوب".
محمد فلاح طه قال: جئت للعب مع الفرسان وأنا على ثقة من قدرة الفرسان على تحقيق الإنجاز بالصعود للمحترفين، من جانبه أعرب فلاح عن سعادته لانضمامه لصفوف الفرسان، واصفا إياه بأنه فريق عريق، وقال أتمنى أن يحالفني الحظ وأوفق وأكون عند حسن ظن إدارة الفرسان التي وضعت ثقتها في، مؤكدا انه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل.
الرئيس الفخري لنادي شباب يطا قال: لقد جاءت هذه الصفقات لضمان الصعود للمحترفين، الذي يطمح له النادي خلال الفترة القادمة، واضاف كلنا أمل بقدرات الفرسان ونسعى ايضا لتحقيق نتائج على مستوى بطولة كاس فلسطين، وقال لقد عملت خلال الفترة الماضية لضم العديد من العناصر الى كتيبة الفرسان، وبعد جهود حثيثة تحققت هذه الصفقات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق