السبت، 18 يناير 2014

رشاد ابو حميد الناطق الاعلامي لشباب يطا - وجه السيد عدنان الجبور الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" الدعوه إلى جماهير النادى الغفيرة بضرورة الزحف المكثف السبت إلى إستاد مدينة دورا لمساندة فريقها خطوات المشوار نحو الكأس في لقاءه مع شقيقه شباب الظاهرية "غزلان الجنوب" في مبارة ديربي الجنوب ضمن دور ال 16 لبطولة كاس فلسطين.
وقال الجبور فى تصريح له: أن جماهير الفرسان الوفية لن تتأخر على تلبية الدعوة لاسيما وأن الرهان الدائم على هذه الجماهير لأنها تدرك تماما حاجة الفريق واللاعبين لمؤازرتها خلال الفترة الحالية. وأضاف أن لقاء الاشقاء شباب يطا وشباب الظاهرية يعد من اللقاءات المميزة في المشوار الرياضي الفلسطيني، والذي تتجه له الانظار من قبل الجميع في كل مكان، لذا يتمنى من الجميع أن تشهد هذه المباراة إقبالا جماهيريا كبيرا، وان يكونوا داعمين للاعبين من كلا الفريقين لتحقيق الفوز والنجاح للرياضة الفلسطينية.
وأكد أن الحضور الجماهيري لمثل هذه المباريات " مباريات الديربي" يحقق الكثير من المسانده الفعاله للاعبين، وبالتأكيد سيؤثر ايجابيا على معنويات اللاعبين موضحا أنه عادة ما يكون للجماهير في يطا وقفة بجانب فريقها حتى يتحقق الهدف المنشود بالوصول للكأس والصعود لدوري المحترفين.
ودعا الجماهير الى التعاون التام مع القائمين على تنظيم المباراة من ادارة استاد دورا ، وكذلك التعاون مع رجال الأمن والشرطة، وعدم الاخلال بالنظام، والتشيع بالروح الرياضية لانجاح اللقاء بصورة مميزة تليق بالرياضة الفلسطينية.
قال ايضا: انتم يا جماهير الفرسان وقود الفريق بكم الفريق يحقق النتائج المرجوة, و حضوركم للقاء يعطي اللاعبين دفعة للفوز والاستمرار فى النتائج التي ترضيكم، وعليكم مؤازرة الفريق لتحقيق الفوز الذي لا يأتي من فراغ انما بمؤازرتكم لنا وننتظركم فى اللقاء الاهم غدا امام غزلان الجنوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق