الاثنين، 21 أبريل 2014

وفود المؤسسات والاندية تقدم التهاني لنادي شباب يطا بمناسبة الصعود للمحترفين


رشاد أبو حميد – ﻻ ﺗﺍﻝ ﺍﻟﺩ ﺗﺘدﻓ ﻋﻠﻰ ﻣﻘ ﻧﺎﺩﻱ ﺷﺒﺎﺏ يطا الرياضي " فرسان الجنوب "  ﻟﺘﻘ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﻔﺯ والصعود لدوري جوال للمحترفين، وقدمت العديد من الأندية والمؤسسات التهاني والتبريكات لأسرة النادي.
هذا وقد زار وفد من رابطة قدامى لاعبي شباب الخليل النادي وقدموا التهاني، كما زار وفد ضم رئيس وأعضاء نادي شباب دورا الرياضي نادي شباب يطا الرياضي وقدم لهم التهاني بمناسبة صعودهم للمحترفين، كما قدم نادي السموع ونادي الكرمل الرياضي التهاني لاسرة النادي.
وقدم مدير البنك الإسلامي العربي فرع مدينة يطا ومدير بنك الإسكان التهاني للنادي، كما قدمت اسرة الجبهة الشبعية لتحرير فلسطين في مدينة يطا التهاني للنادي، وأيضا قدمت اسرة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع يطا التهاني للنادي، وقدمت أيضا الاسرة التربوية في مدينة يطا ممثلة بمدير التربية والتعليم واتحاد المعلمين فرع يطا التهاني للنادي.
وقد ارسل الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد عبد المجيد حجة برسالة تهنئة للنادي تمنى المزيد من النجاح والتفوق للنادي ، وابرق أيضا نادي اتحاد خان يونس البلدي برسالة تهنئة ومباركة لرئيس واعضاء النادي بمناسبة هذا الإنجاز.

هذا وقد شكرت إدارة النادي كافة المؤسسات والاندية التي شاركتهم هذه الفرحة اما من خلال ارسال التهاني عبر الصحف او من خلال زيارة مقر النادي او من خلال الاتصال الهاتفي، مؤكدين ان الأندية جميعا تعمل من اجل رفع مكانة الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية، وان الإنجاز في النهاية هو للرياضة الفلسطينية، مؤكدين على قوة العلاقة التاريخية بين الاندية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق