الخميس، 3 أبريل 2014

أجرى تمرينه على ملعب المباراة : روح الحماس والإصرار عناوين استعداد شباب يطا قبيل مواجهة دورا الجمعة




رشاد ابو حميد - أجرى فريق نادي شباب يطا  لكرة القدم هذا اليوم  تمرينه الاخير على ملعب مدينة دورا في أطار استعداده لمباراته يوم الجمعة أمام شقيقه شباب دورا ضمن الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الاولى " الاحتراف الجزئي" لحسم الصعود لدوري جوال للمحترفين.

 الجهاز الفني لفريق يطا بقيادة المدرب “وسام أغبارية” وزملائه في اللجنة الرياضية، وجدوا في التمرين على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة فرصة للوقوف بشكل جيد على استعداد اللاعبين بدنيا وفنيا قبيل المواجهة المنتظرة، والتي ستمثل لهم تحديا كبيرا لتأكيد صدارتهم لدوري الدرجة الاولى والصعود للمحترفين.
 التمرين كان جادا في كل شيء ويعد بحسب وجهة المدرب بروفة أخيره قبيل اللقاء، الذي يأمل فيه الجهاز الفني واللاعبين والجماهير الرياضية اليطاوية أن يقدم الفريق خلاله الأداء المشرف والجميل بعيدا عن كل الحسابات لإنهاء الدوري وقد تحقق حلم الفرسان المنشود.
روح الحماس والاستعداد بدأت جلية عند معظم اللاعبين الذي خاضوا التمرين بتحفز كبير ولم يتخلف عنه أحد، برفقة اداري النادي ومناصريه الذين رافقوا اللاعبين في معظم الجلسات التدريبية منذ بداية الدوري، وهذا الارتياح لم يكن فقط لدى اللاعبين بل والإداريين والمناصرين للفريق نظرا للانجازات التي حققها الفريق في المباريات الاخيرة.
وكما عهدناهم دائما بدأت امور الفريق في حالة ممتازة وانضباط كبير في التمرين، فضلا عن الظروف النفسية الممتازة والروح المعنوية العالية لدى اللاعبين جميعا التي يشعر بها جميع اللاعبين نظرا للاهتمام الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل ابناء ومؤسسات مدينة يطا جميعا، ناهيك عن استلام اللاعبين لكافة مستحقاتهم المادية بما فيها المكافآت العديدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق