الأربعاء، 16 أبريل 2014

وفود المهنئين تتوافد الي نادي نادي شباب يطا للتهنئة بالصعود للمحترفين



        رشاد أبو حميد - توافدت الوفود المهنئة على مقر نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب" لتقديم التهاني بالفوز والصعود لدوري جوال للمحترفين بعد فوزه على نادي شباب دورا بأربعة اهداف مقابل هدف، وامتلأ النادي حتى ساعات متأخرة من الليل وسط فرحة كبيرة تغمر الجميع بعد الانجاز الكبير الذي تحقق هذا الموسم .
وكان على رأس المستقبلين للمهنئين اللواء عيسى أبو عرام رئيس النادي والمهندس عدنان الجبور الرئيس الفخري للنادي وأعضاء ادارة النادي ولاعبي الفريق.
وضمت الوفود المهنئة أعضاء وممثلي ومدراء المؤسسات الحكومية والأهلية في مدينة يطا، وممثلي العائلات والعشائر في المدينة، وكان على رأسهم أعضاء المجلس التشريعي في مدينة يطا كلا من أبو علي يطا والشيخ خليل ربعي والاستاذ بلال أبو اسنينه مدير تربية وتعليم يطا والأستاذ ياسر محمد رئيس اتحاد المعلمين في يطا والسيد سمير احريزات رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين والسيد ياسين اسميرات مدير جمعية يطا الخيرية ووفد من اداراة نادي شباب السموع، و السيد ناصر ربعي مدير بلدية يطا، والعديد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة.
وقدم اللواء أبو عرام شكره للوفود المهنئة وقال ان هذه الفوز والانجاز هو للجميع، وقال ان هذا الإنجاز ما كان ان يتحقق بدون تضافر جهود جميع الأشخاص والمؤسسات، داعيا ان يكون الجميع صفا واحدا  لدعم وتطوير كافة مؤسسات يطا.
كما قدم الجميع ويافطات لتهنئة النادي بالانجاز الغالي الذي رفعوا فيه اسم مدينة يطا عاليا، واكد الجميع حرصهم علي دعم الرياضة الفلسطينية وخاصة فى مدينة يطا، للرقي بها لتبقي فى تقدم وازدهار وانتصارات.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق