السبت، 3 مايو 2014

رابطة مشجعي نادي شباب يطا تقيم حفلا تكريميا لإدارة ولاعبي النادي




رشاد ابو حميد – اقامت امس الجمعة رابطة مشجعي نادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" وبمبادرة من السيد ناجح ابو قبيطة والسيد إبراهيم عيس النجار والسيد وحيد الصريع حفلا تكريميا لادارة ولاعبي النادي على شرف وبحضور الرئيس الفخري للنادي المهندس عدنان يوسف الجبور " ابو نجاتي".
وقد حضر الاحتفال رئيس الهيئة الادارية للنادي اللواء عيسى ابو عرام وأعضاء الهيئة الادارية وكافة الطواقم الفنية والرياضية واللاعبين، وحشد كبير من مؤسسات وفعاليات مدينة يطا وحشد كبير من مشجعي ومناصري النادي.
وقد افتتح الاحتفال بقراءة ايات عطرة من القرءان الكريم ومن السلام الوطني الفلسطيني ، وبعدها قدم الدكتور فؤاد قرعيش كلمة الرابطة التي شكر فيها الحضور والمؤسسات ، كما بارك لإدارة ولاعبي النادي على هذا الانجاز ، وقدم شكر الرابطة الى قائد هذا الانجاز السيد عدنان الجبور لما قدمه من دعم ومساندة للندي خلال الموسم الماضي.
بدوره شكر السيد زهير ابو طه مدير الحفل القائمين كافة القائمين على الاحتفال ، وشكر ايضا كافة الحضور ، وقال ابو طه ان ادارة النادي تثمن هذه المبادرة من رابطة المشجعين لتكريم ادارة ولاعبي النادي، وقال ان هذه الخطوة لها دور كبير في رص الصفوف والالتفاف حول النادي للحفاظ على هذا الانجاز ، وقال ان للجماهير دورا كبير في هذا الانجاز الذي تحقق، فهي من كانت ترافق فريقها في حله وترحاله وتشجعه بكل روح معنوية، وهذا ما دفع اللاعبين لتقديم الاداء المميز خلال الموسم الماضي وتحقيق انجاز الصعود للمحترفين.
وقد عرض السيد عدنان الجبور مسيرة مع النادي خلال الموسم الماضي ، وقال ان وجوده في النادي كان لهدفين هما ايصال الفريق لدوري المحترفين وقد تحقق ، والعمل على انجاز استاد الشهيد وفا وقال انه سوف يرى النور قريبا وقد عرض قرار وزارة المالية بصرف ميزانية تجهيز الاستاد ، وشكر كافة الجهات التي ساندة النادي خلال الفترة الماضية والتي كان لها دور في تحقيق الانجاز في الصعود للمحترفين ، وقال انني عملت وسوف اعمل للمحافظة على هذا الانجاز الذي هو انتصار للجميع في يطا ، وشكر الجبور رابطة المشجعين والإخوة القائمين والمبادرين على اقامة هذا الحفل المميز والرائع.
وأكد الجبور انه من الضروري اختيار ادارة قوية لإدارة النادي خلال الموسم القادم ، وطالب ان يكون صندوق الانتخابات هو اداة الاختيار لأعضاء مجلس الادارة لإعطاء الفرصة للجميع ، مع ضرورة تكاتف الجهود من مؤسسات وفعاليات وشخصيات يطا للمحافظة على هذا الانجاز.
اما السيد عيسى ابو عرام فقد قال ان ما تحقق من انجاز لهو ثمرة العمل والجهد المنظم من قبل الجميع من ابناء ومناصري وإدارة نادي شباب يطا ، وقد كلمة شكر لاسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية للسيد عدنان الجبور على ما قدمه من دعم مالي ومعنوي والذي ساهم في تحقيق هذا الانجاز ، وقال ابو عرام ان ادارة النادي اصدرت قرار بتعين السيد عدنان الجبور رئيسا فخريا للنادي تكريما له وعرفاننا منها لما بذله في الموسم الماضي.
وقد ابو عرام شكره لكافة القائمين والمنظمين لهذا الحفل ودعا الجميع لتضافر جهودها والالتفاف نحو النادي للحفاظ على هذا الانجاز.
وقد تخلل الحفل العديد من الكلمات والقصائد والفقرات الفنية والثقافية ، وفي نهاية الحفل تم تكريم كافة اداري ولاعبي نادي شباب يطا وتم تكريم الرئيس الفخري وكافة الطواقم واللجان والأعضاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق