الاثنين، 21 أبريل 2014

اتحاد نقابات عمال فلسطين يقيم حفلا تكريميا لنادي شباب يطا الرياصي


رشاد أبو حميد – اقام اتحاد نقابات عمال فلسطين في مدينة يطا حفلا تكريميا للاعبي وأعضاء
 اداراة نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب" بمناسبة صعودهم لدوري جوال للمحترفين، بحضور رئيس الاتحاد في مدينة يطا السيد سمير احريزات " أبو اشرف" وأعضاء الاتحاد وبحضور امين سر حركة فتح إقليم يطا الدكتور كمال مخامرة وأعضاء الإقليم، وبحضور السيد صلاح أبو علي عضو بلدية يطا وبحضور النائب السابق في المجلس التشريعي السيد موسى أبو صبحة وبحضور الاب الروحي والمؤسس لنادي شباب يطا الحاج سميح أبو حميد وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنادي والطاقم الفني واللاعبين وبحضور ممثلي المؤسسات الاهلية والحكومية وحشد من أبناء المدينة.
وقد افتتح الاحتفال بقراءة ايات عطرة من القراء الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.
السيد موسى أبو صبحة القى كلمة نيابة عن اتحاد النقابات رحب بها بالحضور وبارك لاعضاء ولاعبي النادي على هذا لاانجاز، وقال يجب ات تتضافر الجهود لمساندة النادي في مواصلة مشوار إنجازاته وضرورة العمل معا لانجاز استحقاق استاد مدينة يطا، ضوروة توفير الدعم المادي والمعنوي ليبقى النادي في صفوف الكبار.
الأستاذ صلاح أبو علي قدم شكره لاتحاد النقابات على هذه اللفته الكريمة، كما قدم تهانيه لاعضاء وطواقم النادي على هذا لاانجاز: وقال أبو علي ان هذا الإنجاز هو للجميع في يطا لذلك يجب علينا كمؤسسات ان نحافظ عليه، وقال ان بلدية يطا عملت وتعمل دائمة لمساندة النادي وكافة المؤسسات لتحقيق افضل الإنجازات على مستوى الوطن، وقال أبو علي ان بلدية يطا تعمل جاهدة لانجاز استاد بلدية يطا بما يليق بالانجاز الذي حققه النادي واللاعبين.
الدكتور كمال مخامرة قال ان هذا الإنجاز جاء نتيجة تضافر جهود الخيرين من أبناء ومناصري النادي من إدارة ولاعبين ، وقال ان الرياضة استطاعت ان توحد دماء الفلسطينيين في الأراضي المحتلة 48 وأبناء يطا لتحقيق الإنجاز، وطالب بضرورة ان يتم انجاز مدينة رياضية كاملة لهذا النادي لانها استحقاق لمدينة يطا نتيجة التعداد السكاني والمساحة المترامية الأطراف للمدينة مقارنة مع المناطق الأخرى.
وقد شكر مخامرة اتحاد النقابات على هذا المهرجان وبارك للجميع على هذا الانجاز التاريخي، مشيرا ان لهذا الانجاز مؤسسين يجب تقدير جهودهم التي بذلوها من اجل بناء النادي وقال اننا جميع يجب ان نشكر مؤسس هذا النادي والأب الروحي له الحاج سميح أبو حميد.
السيد زهير أبو طه  شكر اتحاد النقابات على هذا التكريم وشكر كافة المؤسسات التي ساندت ووقفت مع النادي، وقال ان النادي مر في ظروف صعبة للغاية ولكن العمل المشترك والجهد الذي بذله أعضاء النادي ساهم في تخطي كل العقبات وتحقيق حلم الصعود للمحترفين.
وقال أبو طه يجب ان يتم انجاز استاد بلدية يطا في اسرع وقت والذي سوف يكون له دور كبير في دعم النادي في المراحل المقبلة.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم إدارة النادي والطاقم الرياض والفني وكافة اللاعبين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق