الجمعة، 27 ديسمبر 2013

للمرة الثانية على التوالي الفرسان يقصي السمران من المنافسة على بطولة كأس فلسطين

رشاد أبو حميد - ضمن الدور 32 من بطولة كأس فلسطين احتضن اليوم الجمعة إستاد أريحا الدولي مباراة متصدر دوري الاحتراف الجزئي مركز شباب طولكرم مع وصيف الدوري شباب يطا ، حيث استطاع خلالها شباب يطا "فرسان الجنوب"  إقصاء مركز شباب طولكرم "السمران " بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعتبر هذه المرة الثاني التي يخرج فيها شباب يطا "فرسان الجنوب" شباب مركز طولكرم" السمران" من المنافسة على بطولة كأس فلسطين حيث استطاع العام الماضي إقصائه في مباراة من نفس النتيجة.

"السمران " افتتح المباراة بهدف في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعد عدة هجمات نحو مرمى "الفرسان"، حيث استطاع "السمران" الحفاظ على صدارة الشوط الأول حتى الدقيقة 44 ليباغتهم "إسلام البطران" هداف "الفرسان" بضربة استقرت في مرمى "السمران"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل من الفريقان.

من بداية الشوط الثاني استطاع" الفرسان" السيطرة على رتن المباراة ليتقدم على أيدي نجمه "محمد الزعبي" في ضربة أشعلت المدرجات، واستمر "الفرسان" التقدم نحو مرمي "السمران" حتى جاء الهدف الثالث بقدم اليطاوي "بشير أبو قبيطة" بضربة حرة جاءت مباغته للحارس بعد ارتطامها بأحد المدافعين.

الفرسان كان هو الأفضل واستطاع أن يهدد مرمي " السمران " في عدة ضربات كان أهمها تسديدة البديل ثائر أبو دية التي لامست القائم من الخارج دون فائدة.

"السمران" استغل خطأ قلب دفاع "الفرسان"  من ضربة جزاء ليحقق الهدف الثاني، وقد حاول بعدها "السمران" تعديل النتيجة دون جدوى، لتنتهي المباراة بتقدم "الفرسان" مقابل "السمران" 2:3 ، وقد أدار المباراة حكم الساحة إبراهيم الغروف.

السيد عدنان الجبور " الرئيس الفخري لنادي شباب يطا قال أن هذا الفوز هو الخطوة الأولى نحو الكأس، وان الفرسان بإمكانه تحقيق نتائج إيجابية في المناسبات القادمة نتيجة الظروف التي يمر بها الفرسان من أجواء إيجابية ومن دعم مادي ومعنوي ، وقال أيضا أن الفرسان يسعى جاهدا للصعود لدوري المحترفين وان القادم سيكون أفضل "للفرسان".












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق