الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

الدفاع المدني ينفذ حملة توعية وتثقيف حول فصل الشتاء في بلدة السموع



          رشاد ابو حميد - نفذ طاقم ومتطوعي الدفاع المدني في بلدة السموع حملة توعية وتثقيف للمجتمع المحلي حول طرق التعامل مع حالات الطوارئ في فصل الشتاء وضرورة اخذ الحيطة والحذر منعا لوقوع اي طارئ، وقد انطلق طاقم الدفاع المدني السموع برفقة مدير مكتبهم في السموع السيد مراد حوشية وعدد من المتطوعين الى ارجاء البلدة لتوزيع منشوات التوعيه و منشورات التحذير من مخاطر الخرائق في فصل الشتاء.
          واحتوت المنشورات معلومات عامه هامه وهادفه لحمايه افراد المجتمع و افراد البلدة و العائلات من مخاطر الحرائق خلال فصل الشتاء.
و قد قام الفريق بتوزيع نشرات التوعوية والارشادات في كيفية تعامل المواطن مع فصل الشتاء وضرورة اخذ الحيطة والحذر منعا لوقوع اي طارئ ، وتحتوي النشرات على كيفية التصرف داخل البيوت في فصل الشتاء والتعامل مع المدافئ والكهرباء ومواقيد النار, وكذلك كيفية التعامل خارج البيوت وفي الشوارع والسيارات اثناء الامطار والصقيع والثلوج, وقد شملت الحملة تغطية وزيارات ميدانية لاحياء البلدة كاملة وزيارات من قبل الطواقم والمتطوعين لكافة المؤسسات والبلدية ومركز الشرطة ومعظم المحال التجارية والجمعيات .
وتأتي هذه الحملة ضمن خطة وضعت مؤخرا بالتعاون مع بلدية السموع ومركز الدفاع المدني ومركز شرطة السموع وبمشاركة عدد من المتطوعين.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق