الاثنين، 10 فبراير 2014

مدير تربية شمال الخليل " سامي مرة" يتفقد مدارس بيت أولا الثانوية ويلتقي بطلبتها


رشاد ابو حميد - قام الأستاذ "سامي مروّة" مدير تربية شمال الخليل صباح اليوم بجولة تفقدية لمدرستي بيت أولا الثانوية للبنين والبنات والتقي طلبة الثانوية العامة فيهما ؛ ففي مدرسة بيت أولا الثانوية للبنين رحب مدير المدرسة "نضال السعدة " ومعلموها بمدير التربية ، ثم قام بزيارة تفقدية لصفوف المرحلة الثانوية واستمع لعدد من الطلبة حول تحصيلهم العلمي ، واستمع من مدير المدرسة لنسبة التحصيل العلمي في المدرسة في السنوات السابقة ، كما قام بزيارة مدرسة بيت أولا الثانوية للبنات حيث رافقت مديرة المدرسة ابتسام أبو عامود مدير التربية لصفوف الثانوية العامة.
          وفي زيارته التي رافقه فيها رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام طلب عبد الفتاح أبو صبيح حث مروّة الطلبة على الجد والاجتهاد وتنظيم الوقت في التحضير لامتحان الثانوية العامة 2014، آملا منهم الحصول على أفضل النتائج ، والحرص على رسم دمعة الفرح على وجوه الوالدين يوم نتائج الثانوية العامة ؛ معتبرا ذلك أدنى شكر وتقدير لجهود الوالدين في تعليم أبنائهم.
          كما دعا مروّة طلبة الثانوية العامة إلى التمييز وملاحظة الفرق بين مكانة المتعلمين وغير المتعلمين في المجتمع متسائلا : هل يستوون ؟ ونبه الطلبة إلى أن الطالب هو الذي يحدد مصيره في الحياة من خلال جده واجتهاده وحرصه على النجاح ، مذكرا بأن الجامعات اليوم تبحث عن الطلبة المتفوقين وتقدم لهم المنح الدراسية والتسهيلات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق