الجمعة، 9 يوليو 2021

مركز نرسان يختتم دورة التطريز البرازيلي

 مركز نرسان يختتم دورة التطريز البرازيلي





اختتم مركز نرسان الثقافي وبالتعاون مع مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل وبلدية خلة المية دورة التطريز البرازيلي والتطريز اللف، والتي نظمهتا المركز في منطقة تجمع خلة المية والمناطق الريفية المجاورة، وتم تكريم المشاركات وتسليمهن شهادات الدورة.

وقد شكر السيد رشاد ابو حميد رئيس بلدية خلة المية وطاقم البلدية على حسن تعاونهم أثناء تنفيذ التدريب، وقال أن الوزارة والمركز تعملان على رعاية المواهب والإبداعات، وتسعى إلى رفع قدراتها حتى تتمكن من استثمار هذا الإبداع في توفير مصادر دخل إضافية لهم، وقال أن هذه الدورة جاءت ضمن خطة العمل المشترك التي تقوم بها الوزارة مع المراكز الثقافية ومع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف تمكين كافة قطاعات المجتمع وبما فيها النساء والفتيات من أخذ دور فاعل في المجتمع.

السيد مجدي العدرة رئيس بلدية خلة المية، شكر وزارة الثقافة ومركز نرسان على تنظيمهم مثل هذه الدورات، وقال أن البلدية تفتح أبوابها لكافة المؤسسات ولكافة قطاع المجتمع لتكون الحاضنة لهم، وتعمل على توفير التسهيلات والإمكانات لإنجاح هذه الفعاليات.

وقدمت المشاركات شكرهن لوزارة الثقافة ومركز نرسان وبلدية خلة المية على دورهم في رعاية المواهب وتوفير الفرص والبرامج التدريبية، والتي من شأنها أن تساعدهن في بناء شخصيتهن وزيادة مشاركتهن في الحياة السياسية والاجتماعية في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق