الجمعة، 19 أغسطس 2016

مركز نرسان يفتتح مخيم الشهيد أمجد الجندي في مدينة يطا

افتتح مركز نرسان الثقافي وبالشراكة مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة اليوم مخيم الشهيد أمجد الجندي بمشاركة عدد كبير من الاطفال الطلائع في مدرسة الاسراء الاساسية للبنات في مدينة يطا.

ويضم المخيم عدد من الزوايا ومحاضرات في “الانتماء للوطن والتنمية القيادية وتكريس مبدأ العمل الجماعي، كما يشمل المخيم زوايا اعادة تدوير المواد والمنتجات اليدوية وزوايا الرياضة والثقافة والفن والدراما.
وأشاد المدير التنفيذي لمركز نرسان السيد رشاد ابو حميد في كلمة الافتتاح بجهود القائمين على المخيم، مثمنا دور المجلس الاعلى للشباب والرياضة لدعمه واحتضانه لمثل هذه النشاطات المهمة للطلائع والاطفال،  وأشار إلى أهمية النشاط في عملية التوعية والتنشئة الوطنية، وقال إن المخيمات الصيفية تساهم بشكل كبير في تقوية الانتماء للوطن ودور في عملية صقل مواهب وقدرات الأطفال، وتساهم في بناء وصقل شخصية الطلبة بناة المستقبل الواعد.
وشكر ابو حميد كافة الجهات الشريكة التي ساهمت في اقامت هذا المخيم، مثمنا دورا دور وزارة التربية والتعليم ممثل بالسيد خالد ابو شرار مدير تربية وتعليم مدينة يطا على جهودهم والتسهيلات والدعم المقدم منهم للتنفيذ المخيم.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق