الأربعاء، 5 أغسطس 2015

اطلاق حملة اسبوع القراءة الوطني في مناطق شرق يطا

تحت شعار "قارئ اليوم قائد الغد" اطلقت مؤسسة الرؤيا العالمية وبالشراكة مع مركز نرسان الثقافي ونادي شباب الكرمل ومجلس قرى شرق يطا حملة اسبوع القراءة الوطني في مناطق شرق يطا، والتي تهدف الى تعزيز ثقافة القراءة والمطالعة وتشجيعها لدى الاطفال والاهالي ولدى مؤسسات المجتمع المحلي.
 حيث تم اطلاق الحملة بحضور شركاء اسبوع القراءة الوطني وبحضور ممثلي مؤسسة الرؤيا العالمية وبحضور عدد من المؤسسات الحكومية والاهلية والفعاليات الوطنية والشعبية وبحضور الاهالي والاطفال ذوي العلاقة، حيث شارك في اطلاق هذه الفعالية اقليم حركة فتح في مدينة يطا والمسافر وجمعية يطا الخيرية ورئيس بلدية الكرمل وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومديرية الدفاع المدني في يطا ومركز بلدية يطا المجتمعي ومدراء مدارس قرية الكرمل وادارة ومتطوعي مركز نرسان الثقافي ونادي شباب الكرمل الرياضي.
وقد تخلل الاحتفال بعض العروض الفنية والثقافية والكلمات الترحيبية والمعززة والداعمة لهذة الفعالية والمساندة لها من قبل المؤسسات والحضور لكريم.
يذكر ان هذه الفعالية تستهدف القرى المهمشة في منطقة الكرمل وخلة المية من خلال تنفيذ محاضرات توعية وقراءة قصص وعروض مسرحية وورشة تدريبية حول الكتابة الابداعية ويام فرح ومرح للاطفال، كما سوف يتم رسم جداريات في مناطق الحملة لتعزيز ثقافة القراءة، ويتخللها قراءة قصص وتمثيلها وتبادلها مع اولياء الامور.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق