الأحد، 17 مايو 2015

مركز نرسان يقيم نشاط فرح ومرح تضامنا مع أطفال سوسيا







 أقام مركز نرسان الثقافي اليوم الاحد وتضامنا مع سكان منطقة سوسيا المهددة بالترحيل نشاطا ترفيهيا للأطفال في المنطقة، وقد شمل النشاط الرسم على الوجوه واطلاق البلونات واللعب مع أطفال منطقة سوسيا.

          وقد شارك في النشاط أعضاء ومتطوعي وموظفي المركز بالإضافة الى عدد من المتضامنين الأجانب دعما ومناصرة للمنطقة المهددة بالترحيل.
          وقالت السيدة "وضحة ابو عرام" رئيسة المركز لقد جئنا اليوم لنتضامن مع أهالي وسكان منطقة سوسيا، وخاصة الأطفال الذين هم بحاجة الى كل العالم ان يقف معهم في معاناتهم التي يحاول الاحتلال ان ينتزع ارضهم منهم ويحرمهم من العيش فيها، وأضافت ابو عرام "اننا هنا باقون على هذه الأرض رغم كل محاولات الاحتلال ومستوطنيه بترحيلنا من أرضنا التي ولدنا على ثراها وتربينا فيها، وجئنا هنا لنسمع صوت أطفال سوسيا لكل انحاء العالم.
          اما السيدة فلسطين ابوحميد مديرة الأنشطة والمشاريع في المركز قالت ان المركز يسعى دائما لخدمة أهالي سكان المناطق المهمشة من خلال برامجه وانشطته، وان فعالية اليوم هي مشاركة من المركز في التضامن مع أهالي منطقة سوسيا المهددة بالترحيل ولتوفير أجواء مناسبة لاطفال المنطقة للتخفيف عنهم من المعاناة التي تواجههم كل يوم من قبل الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وطالبت ابو حميد كافة الجهات الدولية والحكومية الوقوف الى جانب أهالي وسكان هذه المنطقة المهددة لحمايتها.  

          يذكر ان فعالية اليوم هي امتداد لعدد من الفعاليات التضامنية التي تقيمها المؤسسات الاهلية والوطنية تضامنا مع المنطقة، علما انه هناك برنامج مستمر للفعاليات التضامنية في منطقة سوسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق