الاثنين، 7 مارس 2016

وفدا من مركز "نرسان" الثقافي يلتقي مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى في الجنوب

استقبل مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب، السيد ناجح العزة، وفدا من مركز "نرسان الثقافي" في مدينة يطا، وتكون الوفد من المدير التنفيذي للمركز رشاد ابو حميد ونرمين الشطريط مديرة البرامج.
وقد رحب السيد "العزة" بالوفد مؤكدا على العلاقة الوثيقة التي تربط المجلس الاعلى مع المؤسسات المدنية في خدمة قطاع الشباب، وقال ان المجلس يعمل دائما من خلال شراكة حقيقة مع كافة المؤسسات والجمعيات في كافة المناطق، وخاصة في المناطق الريفية تعزيزا لصمود الشباب في هذه المناطق.
وركز الوفد على التأسيس لعملية تشبيك وتنسيق مشتركة من خلال البرامج التي يعمل عليها المجلس الاعلى او يدعمها، من اجل النهوض بالقطاع الشبابي المستهدف من الانشطة ولتعزيز مفاهيم الاعمال التطوعية.
وأكد العزة أن المجلس الاعلى على أتم الجاهزية لوضع امكاناته من اجل خدمة الشباب والمجتمع المحلي، وسيتم استهداف مدينة يطا ومسافرها بعدة نشاطات، لا سيما في اعقاب معاينة وتشخيص المكان ومعرفة العمل الأكثر رغبة لأهالي المنطقة، مشيرا الى التغيير الايجابي في قطاع المرأة الفلسطينية ومشاركتها في ورش العمل والبرامج والاعمال التطوعية.
وقد شارك في الاجتماع كلا من محمد الهيموني مدير دائرة الشباب في مجلس الاعلى، ورشا نوفل منسقة دائرة الشباب، والسيد محمد البدن الشؤون الشبابية قسم العمل التطوعي والجماهيري في المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب.
وقد شكر الوفد الجهود المجلس الاعلى على حسن الاستقبال وعلى الجهود التي يبذها المركز في خدمة الشباب في كافة المناطق مؤكدا ان مركز نرسان بكافة كوادره ومتطوعيه وامكانيته تحت تصرف المجلس في تنفيذ أي برنامج او نشاط في أي مكان.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق